أكد ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي الإنجليزي، صعوبة مواجهة روما الإيطالي غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ألونسو، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "روما فريق قوي جدًا، وأعتقد أنه لازالوا يحافظون على التكتل الدفاعي منذ أن كنت لاعبًا في الدوري الإيطالي، وغدًا سيكون يومًا صعبًا، وعلينا أن نقدم 100% من جهدنا لكي نحقق الانتصار".

وأضاف: "روما لديه مجموعة قوية، ودائمًا أحببت إيدين دجيكو مهاجم الفريق، وأعتقد أنه في حالة جيدة، وعلينا أن ننتبه له، ولكن لباقي الفريق أيضًا، ونحن عملنا بشكل جيد في الأيام الماضية، ونأمل أن نقدم مباراة أفضل غدًا، ونحن جاهزون للقاء".

وتابع: "كان لدينا بداية جيدة في دوري أبطال أوروبا، وعلينا فقط أن نستمر في اللعب بهذه الطريقة، وغدًا فرصة جيدة لكي نظهر بشكل أفضل مما ظهرنا عليه في أخر مباراتين في البريميرليج". وأوضح: "الانتصار على أتليتكو مدريد؟ هي مباراة وانتهت وأعتقد أن الفريق يتطلع لمباراة الغد، والتي نسعى للانتصار بها وإنهاء المجموعة في صدارة الترتيب".

واختتم: "ألفارو موراتا مستعد وتدرب بشكل جيد جدًا، ولا أعرف هل سيكون في التشكيلة الأساسية أم لا، لكنه يعمل بشكل جيد للغاية وكان لاعب مهم لنا في بداية الموسم، وإذا لعب غدًا سيظهر بشكل جيد".