أكد مهاجم نادي إنتر ميلان السابق الأرجنتيني دييجو ميليتو، أن إنتر يمكنه أن يحلم بالإسكوديتو، مضيفًا أن مهاجم إنتر ماورو إيكاردي يُشبه المهاجم المخضرم هيرنان كريسبو.

ونقل موقع "فوتبول" بنسخته الإيطالية في تقريره تصريحات ميليتو بقوله:"يوفنتوس يظل المفضل لتحقيق اللقب حتى الأن، لكن هذا العام سيكون الطريق طويل للتأكيد على أن نابولي قد وصل لممستوى عالٍ جداً، لديهم تشكيلة عظيمة، اسلوب لعب عظيم، ومدرب عظيم(ماوريزيو ساري)".

وتابع ميليتو حديثه بشأن إنتر قائلاً:"إنتر؟ أرى مجموعة قوية تظل لديها الكثير من الإمكانات الحقيقية لكي تعبر عنها، الفريق ينمو بشكل كبير، يتم تدريبهم بشكل جيد جداً، ولديهم لاعبين مهمين، هذا يحتاج صبر، إنهم في بداية طريق جديد، وبعض الصعوبات يجب أن يتم اتخاذها في الحُسبان، كل الظروف مهيئة لهم لكي يحلموا بتحقيق شئ ما".

وأضاف ميليتو عن إيكاردي:"إنتر وجد مهاجم عظيم، يتحسن كل مباراة، ولديه الوقت كي يُنَمي قدراته ويُثير الإعجاب بها، أتمنى أن يكتب إيكاردي صفحات من التاريخ للإنتر، وربما للأرجنتين أيضاً، بالتأكيد لديه كل شئ لتحقيق النجاح، لكن يجب عليه أن يُدرك جميع إمكانياته الضخمة ويُظهرها في الملعب".

وأكمل ميليتو حديثه عن إيكاردي قائلاً:"إنه قاتل في منطقة الجزاء، إنه يُظهر ذكاء عظيم في كيفية التسديد، لديه غريزة رائعة للتهديف، بمجرد وجوده في المنطقة من الصعب للمدافع أن يتعرف على تحركاته، خافيير زانيتي قال إنه يُشبه كريسبو؟ من الصعب أن تقوم بمقارنات، كل مهاجم عظيم لديه بعض الصفات الفريدة، لكن نعم أنا أتفق مع زانيتي، إنه يأتي من أي مكان ويُهاجم بشراسة، لديه أيضاً عقلية قوية جداً".

يُذكر أن إيكاردي قام بتسجيل ثلاثية قاد بها ناديه إنتر لتحقيق الفوز على غريمه اي سي ميلان الجولة الماضية بملعب "جوسيبي مياتزا" لينفرد بالمركز الثاني خلف المتصدر نابولي.