رفض مدرب فريق توتنهام، موريسيو بوتشينيو، القول أن فريق ريال مدريد يعتمد بشكل كامل على اللاعب كريستيانو رونالدو وذلك قبل مواجهة الناديين غدًا في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الثامنة بـ6 نقاط بعد فوزهما في الجولتين الماضيتين.

وقال بوتشينيو في تصريحات نشرتها شبكة " espnfc " العالمية:" رونالدو لاعب مهم جدًا، ولكن ريال مدريد لديه الكثير من اللاعبين الجيدين، هو فريق مدهش ولديه مدرب جيد جدًا، إنه نادِ رائع، ولكنه يحتاج إلى مساهمات الفريق بأكمله من أجل الفوز بالألقاب ".

وأضاف:" رونالدو مثل ميسي، لديهما تأثير كبير على أنديتهما، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، هذا أمر واضح ".

وتطرق بوتشينيو إلى الحديث عن المُهاجم هاري كين وانتشار التقارير الصحفية التي تدعي اهتمام النادي الملكي بضمه حيث قال:" إنه يتعامل مع تلك الأمور بشكل طبيعي جدًا، هاري شخص ناضج جدًا يرى الأشياء بشكل واضح للغاية، حلمه أن يفعل شيئًا كبيرًا مع توتنهام، نادي صباه، الأندية الكبيرة معترفة بما يقوم به، وجودك في تقارير الإعلام يشجعك على الاستمرار في نفس الطريق ".

وواصل:" إنه شخص استثنائي، طفل متواضع، ولديه قيم عظيمة، أنت حقًا ستحب أن تدرب لاعب مثله لأنه يجعل حياتك أسهل بكثير، ديلي آلي وريال مدريد؟ لما لا؟ صحيح أنه في مرحلة جديدة حاليًا في مسيرته ولكنه لديه القدرة والطاقة الهائلة التي تجعله ملحوظًا، هو مازال شابًا، ومازال عليه أن يتحسن ويتعلم أشياء كثيرة، نحن نحاول أن نقدم له أفضل الأدوات حتى يتمكن من تأسيس نفسه في منطقة عليا ".