اكد مدرب نادي توتنهام هوتسبير الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو أن ناديه سيذهب للعاصمة الإسبانية لكي يُهاجم ريال مدريد ويحقق الفوز في ملعبهم.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية في تقريرها تصريحات بوتشيتينيو عن مباراته ضد الميرنجي بقوله:"سنحاول الاستحواذ على الكرة، سنحاول أن نكون أفضل، لكنه تحدٍ ضخم بالنسبة لنا لكي نسيطر عليهم، سنضغط عليهم ونحاول أن نلعب في وسط ملعبهم، سنحاول أن نكون أقوياء بالملعب، هكذا تُلعب كرة القدم".

وتابع بوتشيتينيو حديثه بقوله:"إذا حاولوا الضغط علينا بقوة، فسينبغي علينا التكيف مع طريقتهم، لكن من البداية سنكون أقوياء وسنلعب للفوز بالمباراة".

وبسؤاله عن اللعب بطريقة مورينيو الدفاعية قال بوتشيتينيو:"كل مدرب له طريقة، ويجب عليك احترامها، لكننا سنذهب لمدريد لكي نلعب كرة قدم ونكون توتنهام، فلن نتغير لأننا نلعب في مدريد".

وأتم المدرب الأرجنتيني حديثه قائلاً:"أنا متحمس جداً للقيام بأداء جيد، إنه ريال مدريد ونحن نحترمهم، لكن سنذهب لكى نلعب ونفوز".

يُذكر أن نادي ريال مدريد سيستضيف نادي توتنهام مساء الغد الثلاثاء على ملعب "سنتياجو برنابيو" بمدريد في دور المجموعات 32 بدوري أبطال أوروبا.