أجرى اللاعب الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حوارًا مع الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم استعدادًا مباراة فريقه أمام فريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحل وصيف البريميرليج في الموسم الماضي ضيفًا ثقيلاً على المرينجي مساء الثلاثاء المقبل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

 

وقال إريكسن في تصريحات نقلتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: " أنا أحب كثيرًا رؤية مودريتش يلعب، لديه قدرة هائلة على التحرك داخل الملعب بشكل رائع، إنه لاعب عظيم، لا يلعب بطريقة خشنة ولا يتعمد إيذاء المدافعين، يمكننا أن نتعلم منه حقًا، من منا لا يكون مُعجبا بهذا اللاعب؟".

 

وأضاف: " سوف نواجه فريق تمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي، وبالتأكيد هم لا يريدون التوقف عند هذا الحد، والأمر متروك لنا نحن في المباراة، يجب علينا أن نتجنب ذلك، نحن في حالة جيدة في الوقت الراهن، ويتوجب علينا الآن أن نُثبت أننا يمكن أن نقدم نفس الأداء الذي لعبنا به ضد بوروسيا دورتموند".

 

وواصل: " لقد ذهبت للبرنابيو من قبل عندما كنت في أياكس، لم يكن لدي أي خبرة حينها، سانتياجو ملعب مميز، وريال مدريد لديهم تاريخ على هذا الملعب، ونحن نتوقع مباراة كبيرة أمامهم".