عبر نجم وسط ملعب نادي نابولي السلوفاكي ماريك هامسيك عن سعادته للفوز على نادي روما الإيطالي بملعبه "أوليمبكو" وبتصدر فريقه جدول ترتيب الكالتشيو.

ونقل موقع "فوتبول" الإيطالي تصريحات هامسيك بشأن مباراته ضد روما بقوله:"لقد كانت مباراة صعبة ولعبنا ضد خصم عظيم، لقد وصلنا للمباراة بتشكيل عظيم، وقمنا بالتركيز حتى النهاية وفزنا بالمباراة، لقد كان فوزاً رائعاً بالأوليمبكو للمباراة الثانية عليه في شهر واحد(بعد الفوز على لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف)".

وتابع هامسيك حديثه قائلاً:"نحن ننظر فقط إلى ترتيبنا في الجدول، نحن سعداء للغاية لإعطاء كل ما لدينا، إنها البداية فقط، فأمامنا موسماً طويلاً للغاية".

وعن مباراتهم في دوري الأبطال قال هامسيك:"الأن يجب علينا أن نركز على مباراتنا القادمة في دوري الأبطال، فيوم الثلاثاء لدينا مباراة أمام نادي مانشستر سيتي، فهو أحد أفضل الأندية بأوروبا حالياً".

يُذكر أن نادي نابولي قد فاز يوم أمس السبت على نادي روما الإيطالي بمعقل الأخير "أوليمبكو" بهدف نظيف ليتصدر نادي جنوب إيطاليا ترتيب الكالتشيو برصيد 24 نقطة بفارق خمس نقاط مؤقتاً عن صاحب المركز الثاني إنتر ميلان الذي يلعب اليوم أمام نادي ميلان الإيطالي.