تمنى اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، شفاء زميله الدولي الإسباني داني كارفاخال بعد إصابته بفيروس في القلب.

 

ويلعب حكيمي بدلاً من كارفاخال مُنذ الجولة الماضية أمام إسبانيول؛ وأصبح أول لاعب عربي ومغربي يلعب في تاريخ المرينجي في القرن الـ21، وشارك بالأمس في فوز النادي الملكي على خيتافي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" بالجولة الثامنة من الليجا.

 

وقال حكيمي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: " اليوم كنت أفضل قليلاً عن مواجهة إسبانيول؟ نعم أعتقد ذلك، المباراة الماضية كانت الأولى لي مع الفريق، وأنا أتمني أن أتطور أكثر وأتحسن في كل دقيقة أشارك فيها مع الفريق".

 

وأضاف: " نحن سعداء لتحقيق الفوز على خيتافي، لقد حصلنا على ثلاث نقاط هامين، وهذا ما كنا نريده من المباراة، لا نفكر في برشلونة، سوف نرى ما يحدث معهم، ولكن نحن نثق في أنفسنا للمضي قدمًا".

 

واختتم تصريحاته موجهًا رسالة لزميله كارفاخال قائلاً: " كارفاخال صديقي، أنا واثق أنه سوف يتعافى في أقرب وقت ممكن، وسيعود للعب معانا مرة أخرى، أنا دائم الحديث مع داني دائمًا يعطني النصائح، وأنا أتمني أن يعود سريعًا".