شدد اللاعب الدولي ماركوس يورينتي لاعب خط وسط فريق ريال مدريد على أهمية النصر الذي حققه فريقه بالأمس على فريق خيتافي في الدوري الإسباني. 

 

وكان النادي الملكي قد فاز بشق الأنفس على خيتافي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" بالجولة الثامنة من الليجا.

 

وقال يورينتي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: " بعد الفوز على خيتافي نحن نشعر بأشياء إيجابية، كان هدفنا الحصول على النقاط الثلاث، ونجحنا بالفعل في ذلك، لذلك نحن سعداء؛ ومن الآن سنفكر في المباراة المقبلة".

 

وواصل: " عندما سجل الخصم هدف التعادل في شباكنا، كان أمر غير متوقع، ولكن مع الصبر والتحرك من جانب إلى آخر داخل الملعب؛ حصلنا على فرصة ورونالدو كان قادرًا على تسجيل هدف التقدم لنا مرة أخرى".

 

وأضاف: " من الواضح أن الإجهاد البدني كان مؤثرًا على اللاعبين، هناك لاعبين قطعوا مسافات طويلة قبل المباراة، ونحن لم نتدرب مُنذ أسبوع معًا، وعملنا على تقديم أفضل ما لدينا وأعتقد أن ذلك ظهر في المباراة".

 

واختتم تصريحاته قائلاً: " أنا سعيد لأنني شاركت في 90 دقيقة آمل أن أحصل على أكثر من ذلك، نحن نريد مواصلة الانتصارات، وأعتقد أن هذا الفريق قادر على فعل أشياء عظيمة، ونحن سنقاتل من أجل الحصول على كل شيء".