قال طارق السيد، المدرب العام بنادي الاتحاد السكندري، إن هشام شحاتة، لاعب الفريق سيبتعد 6 أشهر عن الملاعب، بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالأنف، خلال مباراة الأهلي الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف طارق السيد لـ"بطولات": "اللاعب يتواجد في مستشفى بالإسكندرية تحت الملاحظة، وحديثي لمن هاجموا اللاعب ورددوا أنه يدعي الإصابة، كيف لشخص أن يدعي الإصابة بكسر في عظمة الوجه؟ والآشعات الطبية تثبت ذلك، أم تعتقدون أن الطبيب كاذب أيضًا".

وواصل: "اتقوا الله اللاعب له أسرة ومتزوج منذ 4 أشهر فقط، ادعوا له بدلا من أن تنتقدوه، وليس طبيعيًا أبداً أن يظهر إعلامي كبير محترم ليقول ألف سلامة لوليد سليمان ويتجنب ذكر هشام شحاتة، رغم أن إصابته بالغة".

وتابع: "اللاعب فاقد وعيه منذ 48 ساعة وهو في المستشفي حالياً، وأي تصريحات منه كانت بعد المباراة مباشرةً وهو فاقد وعيه".

ووجه نجم الزمالك السابق رسالة لوليد سليمان قائلًا: "لم يعجبني ردك على أحد المواقع وتساؤلاتك حول كيفية استمرار اللاعب داخل الملعب لمدة 10 دقائق وهو مصاب".

واستدرك: "ردي على وليد سليمان - ما قلته عيب وأبسط دليل أن المباراة لن تعاد حينما نخرج لندعي إصابة أحد لاعبينا في مباراة كبيرة مثل هذه".

وحرص السيد على توجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قائلًا: "كل الشكر لكابتن سيد لاطمئنانه على اللاعب، وهذه أخلاق أولاد النادي الأهلي".

واختتم: "الاتحاد السكندري قادر على التكفل بمصاريف علاج لاعبه، ولا نحتاج شيء من النادي الأهلي، ونجهز الثلاثي رمزي خالد والسوري أحمد بريش ولاعب الشباب أحمد قطب لقيادة الجبهة اليسرى بعد إصابة هشام".