نفى وليد سليمان، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، كل الاتهامات التي وجهت إليه بشأن تعمده إصابة أو إيذاء اللاعب هشام شحاتة، مدافع الاتحاد السكندري، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس .

وأبدى سليمان، اندهاشه الشديد من كم الهجوم الذي تعرض له من عدد من وسائل الإعلام، رغم أنه كان ضحية لإيذاء واضح ومتعمد من اللاعب نفسه .

وقال وليد، في تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "في البداية أحب أن أوضح نقطة هامة، وهي أنني حاولت الاتصال باللاعب للاطمئنان عليه، ولكنه لم يرد، رغم أنه يرد على كل وسائل الإعلام حتى منتصف الليل، وعندما لم يرد قمت بمراسلته وأيضا لم يرد، ولو كنت متعمد إيذاءه لما بادرت بالاتصال به". 

وأضاف: "مع الأسف الشديد، فوجئت بكم من الإدعاءات الكاذبة حول تلك الواقعة، والأغرب أن لاعب الاتحاد نفسه خرج عبر وسائل الإعلام يناقض نفسه بنفسه حول حجم إصابته، تارة يؤكد أنها ارتجاج في المخ، وتارة أخري أنه أصيب بكسر في الجمجمة والأنف ". 

وتساءل لاعب الأهلي: "كيف استطاع هشام شحاتة أن يلعب أكثر من 10 دقائق كاملة، وهي المساحة الزمنية التي فصلت بين واقعة احتكاكي به، وواقعة تعمد إيذائي من جانبه، رغم أن إصابة أي لاعب أو أي شخص عادي بارتجاج في المخ تعني غيابه تمامًا عن الوعي لبعض من الوقت، وعدم القدرة على التحرك وليس الجري بقوة؟ ". 

وتابع: "لو كان أصيب حقًا بارتجاج في المخ أو كسر في الجمجمة، فكيف سمح له طبيب فريق الاتحاد باستكمال المباراة؟ ". 

واستكمل: "كيف له وهو فاقد الوعي والتركيز، يتذكر حواري معه الذي ادعي فيه أنني توعدته بمزيد من العنف، رغم أن العكس هو ما حدث حيث توعدني بالانتقام؟ ". 

وأردف: "كيف يستطيع شخص مصاب بكسر في الجمجمة بإجراء مداخلات هاتفية مطولة من داخل غرفه العناية المركزة باعترافه هو شخصيًا؟ ". 

واختتم جناح الأهلي: "لماذا لم يتهم زميلي سعد سمير مهاجم الزمالك باسم مرسي، بتعمده إيذاءه في واقعة مماثلة شهيرة حدثت في مباراة قمة سابقة؟ ". 

الجدير بالذكر، أن وليد سليمان تعرض للإصابة بكدمة في كاحل القدم، بعد تدخل من اللاعب نفسه خلال المباراة، وتأكد غيابه عن المارد الأحمر خلال المباراة المقبلة أمام الرجاء بالدوري .