كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة اليوم أن نادي باريس سان جيرمان يدرس فكرة التعاقد مع أحد لاعبي فريق ريال مدريد إذا لم يتمكن من الحصول على خدمات لاعب فريق تشيلسي نجولو كانتي.

وأبرم النادي الباريسي صفقتين تاريختين هذا الصيف بعد أن تعاقد مع اللاعب نيمار من برشلونة مقابل 220 مليون يورو، واستعار خدمات كيليان مبابي من باريس سان جيرمان مع وجود شرط الشراء الدائم في نهاية الموسم الحالي مقابل 180 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن الأمراء الفرنسيين لديهم رغبة في تعزيز خط الوسط بشكل كبير ومن ثم حددوا هدفهم في التعاقد مع كانتي، وأوضحت أن إدارة النادي تخشى فشلها في إقناع كانتي بالعودة إلى فرنسا ولذلك حددت بديله وهو لاعب المرينجي كاسيميرو الذي يُعد جزءًا أساسيًا من كتيبة زين الدين زيدان وساهم في قيادة الفريق إلى الفوز بالعديد من البطولات في الفترة الماضية.

وأدعت الصحيفة أن كاسيميرو يدرك اهتمام سان جيرمان بضمه وقد يوافق على خطوة الانتقال إلى حديقة الأمراء إذا فشل في الحصول على أجر مرتفع في سانتياجو برنابيو من خلال عقد جديد حيث أنه يريد من الإدارة أن تساويه مع اللاعبين الكبار في النادي الملكي نظرًا لدوره الكبير.