أكد سعد سمير مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أنه كان يتوقع دخول مرمانا هدفًا خلال مواجهة الكونغو في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال سعد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي": "كنت متوقعًا دخول مرمانا هدفًا لذلك كنت أوصي أحمد حجازي بتحميس اللاعبين بإحراز هدف ثان، لأن هذا الفريق لا يبكي على شيء، وبعد هدف التعادل لم يكن عندي أي شك أننا سوف نصعد لكأس العالم".


وأضاف: "لحظات المكسب في آخر دقيقة، تعايشنا بها كثيرًا في الفترة الماضية مع الأهلي، وهذا لأنك مؤمن بشيء ومخلص له فسيتحقق وهذا ما حدث مع المنتخب".


وواصل: "هناك أكثر من جيل مر على منتخب مصر وأجيال جيدة، ولكن أكثر جيل يحب بعض هو هذا الجيل، ولا يوجد به من يفكر في نفسه، ولذلك ربنا أكرم هذا، وهناك مباريات كثيرة لا نقدم أداءً جماليا بها، لكننا نفوز بالروح والقلب لأننا نحب بعض".


واستطرد: "ربنا أكرم محمد صلاح لأنه أكثر لاعب محترف بحق مثل أحمد فتحي وعصام الحضري، وإذا كان لاعب آخر غير صلاح ووصل لهذه النجومية لكان تعالى علينا وكف عن الحديث معنا".


واستكمل: "حصلت على حذاء صلاح بعد المباراة رغم أنها ممزقة، بسبب أحد لاعبي الكونغو، لكنه أكمل بها اللقاء وسأحتفظ بها لأنها غالية جدًا".


واختتم: "هناك مطلب جماعي لكل اللاعبين في كأس العالم، وهو أن نحرز هدفًا للانتهاء من أسطورة كابتن مجدي عبدالغني".