حذر الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، لاعبه جاك ويلشير بأن مستقبله في النادي سيكون على المحك إذا كان غير قادر على إثبات لياقته.

وقد عانى اللاعب البالغ من العمر 25 عاما - وهو فى العام الاخير من عقده مع أرسنال - من إصابات فى السنوات الاخيرة، بما فى ذلك كسر الساق فى أبريل الماضى.

وقال فينجر في تصريحات لشبكة قنوات " beINsports" :" كان ويلشير يكافح تاريخيا مع إصابات متكررة، ولا أحد يشكك في موهبته، ولا أحد يستطيع أن يشكك في قدرته الاستثنائية، ولكن في هذه الوظيفة تحتاج أولاً  صحة جيدة، وكرة القدم اليوم تطلب أن تكون في أفضل حالة جسدية، أن تلعب 10 مباريات متتالية على الأقل".

وأضاف فينجر:" ما يمثل خطورة على ويلشير أن يحافظ على صحته ويكون قادر على المنافسة، إذا تمكن من اللعب الآن وحتى ديسمبر على مستوى عالِ فسيتمكن من العودة، وإذا كان هناك انتكاسات أخرى، فالأمر سيصبح أكثر صعوبة له، إنه موسم حيوي، إنه نهاية عقده، كأس العالم، إنه لاعب لأرسنال منذ أن كان طفلاً، كل الأمور على المحك بالنسبة له".

وأختتم:" ستود حقًا أن يتمكن لاعب مثل ويلشير من العودة مجددًا، دعونا نأمل خلال السبوعين أو الثلاث المقبلين، أن يتمكن من اللعب بانتظام في الفريق الأول ".