أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، على رفضه الشديد لخوض لقاء القمة أمام الأهلي، على ملعب برج العرب؛ مشيراً ان الأهلي يريد "جرجرة" فرق الدوري للاسكندرية بلا أسباب.

ومن المقرر ان يتواجه الفريقان يوم 9 فبراير القادم، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب، المُحدد سلفاً.

وكان منصور قد حصل على موافقة الجهات الأمنية على نقل المباراة المرتقبة الى ملعب الدفاع الجوي.

وقال منصور - اثناء تواجده في المركز الإعلامي: "سيد عبدالحفيظ عاوز يعمل أزمة دون وجود مبررات". وأضاف موضحاً "سبق وطلب الأهلي اللعب على ملاعب الدفاع الجوي وبتروسبورت وستاد القاهرة، ايه سبب الإصرار على ملعب برج العرب".

وأوضح منصور "الأهلي كان ممنوع من اللعب على الدفاع الجوي بسبب شوية العيال البلطجية بتوع الأولتراس اللي محسوبة على جماهير الأهلي، لما شتمت القوات المسلحة والمشير طنطاوي". وأكد انه أجرى اتصالات بمسئولين للسماح للأهلي باللعب على الملعب التابع للقوات المسلحة، وحصل على الموافقة.

وأضاف منصور "انا مش هروح برج العرب لو السماء انطبقت على الأرض مش هروح مش عشان حاجه عشان مشكلة الأهلي ان الجيش مانعه من اللعب في الدفاع الجوى". وإستكمل "الأهلي عاوز تجرجرنى برج العرب وادفع 300 الف جنيه مصاريف ومعسكرات ويجرجر الإسماعيلى وتجرر اسوان ليه وانا عندى ملعب قريب اسمه الدفاع الجوى".

ويحق للنادي الأهلي تحديد ملعب اللقاء، إذ انه صاحب المباراة.