تحدث المغربي مهدي بن عطية، لاعب يوفنتوس الإيطالي عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويواجه يوفنتوس نظيره الإسباني يوم 3 إبريل المقبل، في إطار منافسات دور الـ16، وفي تصريحات نشرها موقع " كالتشيو ميركاتو" الإيطالي قال بن عطية :" " يوفنتوس لا يزال يتنافس على كل الألقاب المحتملة هذا الموسم، نحن فخورون بذلك، لكننا لم نفز بشيء بعد".

وأضاف بن عطية: "إذا أظهرنا نفس العقلية في الأشهر الثلاثة الأخيرة، يمكننا تحقيق نتائج رائعة، لا أعرف ما إذا كان هذا هو أفضل موسم لي على الإطلاق، بالتأكيد هو موسم عانيت فيه من الإصابات بشكل أقل من قبل".

وبشأن موقف ثنائي الفريق جيورجيو كيلليني وسامي خضيرة وفرص لحاقهما بالمباراة علّق: "لقد تحدثت مع كيلليني وأخبرني أن إصابته ليست خطيرة، والشيء نفسه ينطبق على خضيرة".

وحول مباراة ريال مدريد واصل مدافع البيانكونيري:" لن أشارك أمام ريال مدريد في لقاء الذهاب بسبب الإيقاف، لكن لا يوجد مشكلة في خط الدفاع، هناك بارزالي وروجاني، أثبتوا دومًا أنهم أقوياء".

بن عطية علّ كذلك على غياب ميراليم بيانيتش والذي لن يشارك هو الأخر للإيقاف:" غياب بيانيتش يقلقني قليلاً، بالطبع ماركيزيو وبيناتكور لاعبان عظيمان لكن أسلوب ميراليم مختلف".

وأختتم بن عطية:" حظوظ التأهل هي 50% لكل فريق، أقصينا برشلونة الموسم الماضي ويمكننا أن نفعل نفس الشيء مع ريال مدريد، إن الوصول إلى نهائي دوري الأبطال هو أحد أهدافنا".

يذكر أن يوفنتوس أقصى برشلونة من دور الـ16 في الموسم الماضي بفوز بثلاثية دون رد، ونجح في التأهل للمباراة النهائية بكارديف، ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز حينها برباعية لهدف ليتوج باللقب الثاني عشر في مسيرته.