علّق لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد الإسباني، على المباراة الودية، المرتقبة التي ستجمع منتخب بلاده إسبانيا بالمنتخب الأرجنتيني، يوم الثلاثاء المقبل.

وتحاط الشكوك بإماكنية مشاركة ليونيل ميسي، نجم برشلونة، رفقة منتخب بلاده، بعدما غاب عن الأرجنتين في الفوز الودي الأخير، بنتيجة 2-0 على إيطاليا.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا" الإسبانية قال فاسكيز:"الأرجنتين لديها لاعبين رائعين، ويبدو أن ميسي غير جاهز بدنياً، نحن دائمًا نريد أن نواجه الأفضل، لذلك أفُضل مواجهة الأرجنتين مع ميسي".

ويعاني ميسي من إصابة تحدث عنها في تصريحات بالأمس قبل مباراة الأرجنتين وإيطاليا ( طالع التفاصيل).


وتابع فاسكيز:" علينا أن نكون واقعيين، نحن لدينا مجموعة رائعة، ولاعبين من مستويات عالمية، لكن لا يمكننا تأكيد أننا المفضلين للفوز بلقب المونديال أم لا، لكننا نعمل ونعرف ماذا نريد وسنحاول التتويج باللقب".


وعن زميله الألماني توني كروس، أضاف فاسكيز: كنت أتحدث إلى توني، لكنه لم يعطينا الكثير من الوقت لتقييم المباراة، وغادرنا بعد اللقاء بسرعة".

وبشأن وضع زميله إيسكو مع ريال مدريد وإسبانيا، علّق:" الأمر معقد بالنسبة لي، والمدربون هم الذين يقررون كيفية وضع الخطة والاسماء التي ستلعب، بالطبع إيسكو لاعب رائع ، يتدرب بشكل جاد وآمل أن نستمر في الاستمتاع بكرة القدم التي يقدمها"..

وأختتم :"أتمنى أن يكون لدي الكثير لأقدمه مع إسبانيا، أنا أستمتع بالدقائق والفرص التي تُمنح لي، وهذه هي أفضل طريقة يمكن من خلالها أن أثبت جدارتي للمدرب، نحن متحمسون، طريقة لعبنا جيدة، والفلسفة مذهلة، حان الوقت للعمل من أجل تحقيق الأهداف، ونحن نسير على الطريق الصحيح".