أوضحت شركة "فودافون" الرائدة في مجال الاتصالات حقيقة تكبدها خسائر ضخمة بسبب لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح".

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية أن "فودافون" قررت منح 11 دقيقة مجانية لكل عميل من عملائها بعد كل هدف يسجله الجناح المصري من الآن وحتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الأمر يعني تكبد شركة "فودافون" خسائر قدرها 100 مليون جنيه إسترليني، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

ولكن "فودافون" نفت هذا الأمر حيث قالت المسئولة عن قسم الاتصالات الخارجية والإعلام في الشركة، في تصريحات مع قناة "العربية" السعودية:" الأمر بدأ بدعابات على مواقع التواصل البريطانية حيث تداولت خبرًا عن عرض فودافون مصر لعملائها المشتركين في خدمة عالم محمد صلاح وهو عرض يتضمن تقديم 11 دقيقة مجانية مع كل هدف يحرزه النجم المصري ".

وأضافت:" تلك الدعابات استندت إلى حجم المشتركين البالغ عددهم 43 مليونًا وقاموا بعملياتهم الحسابية على اعتبار أن هذا العدد من المشتركين سيستفيد بالدقائق المجانية مع كل هدف يحرزه صلاح ".

وأوضحت:" أن العرض قدمته الشركة منذ أيام وينص على تقديم 11 دقيقة مجانية مع كل هدف لمحمد صلاح وتم اختيار الرقم 11 لأنه رقم قميص اللاعب مع فريقه ليفربول، العرض عبارة عن خدمه تقدمها الشركة للراغبين اسمها "عالم محمد صلاح مقابل 30 جنيهًا شهريًا ، أي ما يعادل 1,7 دولار، ومن خلاله يتم تقديم محتوى رقمي خاص باللاعب وعرض أهدافه وأخباره وصوره ومشاركاته وكل ما يخصه ويتم تقديم الدقائق المجانية مع كل هدف يحرزه محمد صلاح للمشتركين في هذه الخدمة فقط ".

وأردفت:" الأخبار تواترت عن خسائر كبيرة تحققها الشركة عقب مباراة فريق ليفربول أمام واتفورد حيث سجل صلاح أربعة أهداف وقدمت الشركة 44 دقيقة مجانية للمشتركين في الخدمة وهو ما جعل البعض يعتقد بوجود خسائر كبيرة وهذا أمر غير حقيقيًا ".