"محمد صلاح ضد كريستيانو رونالدو.. اختبار حقيقي لنجم ليفربول".. هكذا علقت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية على المواجهة المُنتظرة منتخب البرتغال ومنتخب مصر مساء غدٍ الجمعة.

ويستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة المنتخب الوطني يوم الجمعة المقبلة على ملعب "ليتزيجروند"؛ في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة في تقريرها عن المباراة: "صلاح ومصر سيواجهان رونالدو مع البرتغال في مباراة ودية، مهاجم ليفربول سيكون أمام اختبار حقيقي، حيث من الممكن أن ينتقل إلى ريال مدريد بسبب تلك المباراة".

وواصلت الصحيفة: "رونالدو سوف يرى إمكانيات صلاح على أرض الميدان، وبطل أوروبا يريد معرفة مدى جاهزية أفضل لاعب في العالم قبل نهائيات كأس العالم".

وأضافت: "ريال مدريد يريد بالفعل التعاقد مع محمد صلاح، بسبب أداؤه المبهر في الدوري الإنجليزي، وهناك منافسة من جانب برشلونة ومانشستر سيتي بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، ومن الممكن أن يرتدى مومو بالفعل قميص الريال في الموسم المقبل".

واختمت: "دور صلاح مع ليفربول مُشابه لما يفعله رونالدو مع ريال مدريد، الثنائي يتنافسان على جائزة الهداف في الدوري الإسباني والإنجليزي والصراع قد يمتد للحذاء الذهبي الأوروبي، ومومو قاد ليفربول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكريستيانو فعل نفس الأمر، بالإضافة إلى أن الفراعنة تعلق آمالها على مومو، وهو نفس الحال في البرتغال التي تعتمد على الأفضل في العالم".