أعرب ممثلا كل من ريال مدريد الأسباني ونادي يوفنتوس الإيطالي عن قلقهما من نتيجة القرعة، بعدما أوقعتهما في مواجهة بعضهما البعض في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال بافل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس إن ريال مدريد أثبت أنه ناد قوي ومتفوق في مواجهتي باريس سان جيرمان في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف نيدفيد في تصريحات له في أعقاب سحب القرعة أن مدريد تأهل عن استحقاق بعد أن تفوق في المبارتين ولاسيما في مبارة الإياب، مشددًا على أن مواجهة بطل النسخة الماضية لن تكون سهلة لفريقه.

وفي المقابل، قال مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد عن مواجهة يوفنتوس: "كل شيء سيكون صعبا"، وأضاف أن الفرقتين يعرفان بعضهما البعض جيدًا، متمنيًا أن يحقق فريقه نتيجة جيدة في مبارة الذهاب في إيطاليا، تعينه على خوض مبارة العودة في مدريد بأريحية.

ونفى بوتراجنيو أن يكون فريقه يفكر من الآن في الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعدما فاز بنسختي دوري الأبطال الماضيتين، مشيرًا إلى أن الفريق يتعامل مع المسابقة خطوة بخطوة وأنه قدم مباراة جيدة للغاية أمام باريس سان جيرمان وهو ما سيسعى لتكراره أمام يوفنتوس مع علمه بصعوبة التحدي أمام العملاق الإيطالي.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان في مبارة الذهاب في تورينو في الثالث أو الرابع من أبريل المقبل قبل أن يلعبا مبارة العودة بعدها بأسبوع في مدريد.

 للتعرف على نتائج القرعة كاملة اضغط هنا. و مواعيد مباريات دور ال 8 من هنا