يسعي نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع مُدافع في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، من أجل تعزيز صفوف الفريق؛ في ظل تراجع أداء الخط الخلفي هذا الموسم.

ويعاني اللوس بلانكوس في قلبي الدفاع من تذبذب أداء الدولي الفرنسي "رافاييل فاران"، وقائد الفريق "سرخيو راموس"؛ بالإضافة إلى إصابات "فاييخو" المتكررة بعد رحيل البرتغالي "بيبي".

وطلب المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للمرينجي من إدارة النادي بالتعاقد مع مواطنه "لينجليت كليمونت" مُدافع نادي إشبيلية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب صاحب الـ22" عامًا مطلوبًا لدى المنافس الأزلي والتقليدي برشلونة؛ حيث يسعي النادي الكتالوني لجلب اللاعب، ولكن الكلمة الأخيرة تعود لمدرب الفريق "إرنستو فالفيردي".

وذكرت الصحيفة أن "فالفيردي" طلب من إدارة النادي عدم التحرك للتعاقد منع مدافعين إلا بعد نهاية الموسم؛ بعد تقييم أداء مُدافعي الفريق؛ خاصًة في ظل تواجد الكولمبي "ياري مينا"، والذي قد يُغادر صفوف النادي في الصيف المقبل.

وزعمت الصحيفة أن النادي الملكي هو الأقرب للتعاقد مع مدافع "نانسي" الفرنسي السابق، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به للنادي الأندلسي.

ويملك "كليمونت" عقدًا مع إشبيلية حتى صيف عام 2021، وبشرط جزائي قدره 30 مليون يورو؛ وهو مبلغ في المتناول بالنسبة لإدارة ريال مدريد .

ويُذكر أن "لينجليت" يُعد من الركائز الأساسية لإشبيلية هذا الموسم؛ حيث شارك اللاعب في 42 مباراة بمختلف المسابقات وتمكن من إحراز أربعة أهداف.