علق المدرب المُخضرم "يوب هاينكس" المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني على فوز فريقه على فريق بشكتاش التركي بدوري أبطال أوروبا.

وكان النادي البافاري قد فاز على مضيفه التركي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "فودافون آرينا" ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر.

وقال هاينكس في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "بشتكاتش فريق جيد جدًا، ولعبوا بشكل جيد اليوم، تحقيق الفوز في مباراة اليوم لم يكن سهلاً، لقد حققنا أداءً جيدًا، وهذا يظهر مدى قوة فريقنا وذكائه".

وأضاف: "لقد سجلنا الهدف الاول في الوقت المناسب، وكان من الطبيعي أن نتراجع قليلاً، كانت هناك بعض الأشياء السلبية، ولكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز".

وبشأن إصابة "تياجو ألكانتارا" قال: "لا يمُكنني أن أقول شيئًا محددًا عنه، غدًا سيجري فحوصات طبية، لكنني لا أعتقد أن الأمر خطير".

وردًا على سؤال (أي الفرق التي تريد تجنبها بربع النهائي) أجاب: "في كرة القدم لا يوجد هذا، لا يُمكن أن أقول أريد أن أواجه هذا الفريق أو ذاك، أيا كان الخصم، سيكون قويًا وسيكون علينا أن نكون مستعدين، فقط الفريق القوية التي تصل إلى ربع النهائي".

يُذكر أن النادي البافاري تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ذهابًا بخماسية نظيفة، بنتيجة 8-1 في مجموع المباراتين.