لم يُكمل المدرب "ماوريتسيو ساري" المدير الفني لنادي نابولي مؤتمره الصحفي، بعد تعادل فريقه مع فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

البارتينوبي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام النيراتزوري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"؛ ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لم نكن بعيدين عن بعضنا البعض، وكان لدينا بالفعل بعض من الفرص الجيدة، خاصًة في الشوط الثاني".

وأضاف: "إذا فاز يوفنتوس في كل مبارياته حتى نهاية الموسم، فيمكننا فقط أن نحيّيهم؛ ونرفع القبعة لهم نحن لسنا أغنى نادي في إيطاليا، ويمكننا دفعهم على طول الطريق".

وردًا على سؤال هل تؤمن بإمكانية الفوز بلقب السكوديتو أجاب: "ما زالنا نعتقد أننا نستطيع أن نبذل قصارى جهدنا".

وقال المراسل لساري (ولكن فرص نابولي في الحصول على اللقب تتبخر) ليرد الأخير بشكل غاضب: "أرفض قبول فكرة أن نابولي قد استسلم، لقد قدمنا أداءً قويًا في ملعب صعب، ضد فريق الجميع يتوقع أنه سيكون متقدمًا علينا في الترتيب، لقد حققنا أداءً جيدًا مُنذ بداية الدوري، لدرجة أن الناس توقعت مننا أشياء غير واقعية".

وواصل: "إذا سألتني عن يوفنتوس مرة أخرى، فعندئذ سأرحل، لأن الليلة كانت مباراة بين نابولي وإنتر يوفنتوس ليس لديه علاقة له بها".