علّق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مواجهة ليفربول غدًا السبت، على ملعب "أولد ترافورد".

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلاً: "مواجهة الغد بالنسبة لي مباراة كبيرة بين ناديين تاريخيين، ليس فقط في إنجلترا ولكن في العالم".

وأضاف: "في هذه اللحظة تريد حصد نقاط مهمة من أجل التواجد في المراكز الأربعة الأولى، نقاط مهمة للمركز الثاني، ولكني مازلت لا أنظر إلى بعض المباريات كمنافسين مميزين".

وتابع: "لا أنظر لهذه المباراة أو هذه العداوة على أنها استثنائية، لم أعتبر أبدًا ميلان العدو الأكبر من قبل ولم أنظر أبدًا لأتلتيكو مدريد على أنه العدو كذلك ولم أنظر لتوتنهام أو آرسنال على أنه الغريم الكبير".

وأضاف: "كل خصم هو عدو أو خصم بالنسبة لي، لا أفهم مصطلح العداوة، لا أرى أن هذه المباراة تعني 10 نقاط، هذه المباراة تعني 3 نقاط فقط، ليفربول غريم تاريخي لكن بطريقة إيجابية بالنسبة لي".

كان مورينيو قد تولى تدريب إنتر ميلان الإيطالي من قبل، قبل أن يرحل إلى الليجا لتولي تدريب ريال مدريد.

واختتم البرتغالي مؤكدًا على أهمية الدعم الجماهيري: "بالطبع الجماهير تساعد، أمام بالاس كان من الممكن أن تظهر الجماهير السخط أو النقد أو الدعم عند تأخرنا بهدفين، وقد اختاروا أن يدعموا الفريق واختاروا المؤازرة، بعد الهدف الأول شعرنا بدعمٍ أكبر وبعد التعادل شعرنا برغبتهم في الفوز لذا يمكنهم المساعدة بالطبع".