أبدى المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني رضاه عن أداء فريقه أمام فريق فوينلابرادا في كأس ملك إسبانيا.

وكان النادي الملكي قد تعادل مع ضيفه فريق فوينلابرادا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"؛ ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من كأس الملك  بعد الفوز ذهابًا بهدفين مقابل لاشيء، ليتأهل المرينجي بنتيجة 4-2 لدور الـ16.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لم أنزعج على الإطلاق من أداء فريقي، هذا كان متوقعًا لأن ليس من السهل على لاعبين يلعبون مع بعضهم البعض التأقلم معًا من أول مرة".

وأكمل: "أنا سعيد من أجل تلك النتيجة، الخصم لعب بشكل جيد أمامنا، وقدم أداء جيد جدًا ويستحق تلك النتيجة، ولكن الشيء المهم هو تأهل الفريق للدور المقبل".

وواصل: "الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الثاني، لقد رأيت اللاعبين يقاتلون حتى النهاية في الشوط الثاني، هناك لاعبين تشارك معًا لأول مرة، وعلى الجانب الآخر فريق فوينلابرادا لعب بشكل جيد جدًا".

وأضاف: "أنا سعيد من أجل عودة جاريث بيل وكيلور نافس بالإضافة إلى كوفاسيتش، لقد كانت هناك إيجابيات كثيرة في تلك المباراة؛ نحن لدينا لاعبين موهبين، اليوم أشرف حكيمي لعب بشكل جيد، وأرى أنه يتطور بشكل جيد".

واختتم: "أداء نفاس كان جيد، لقد كان في حالة ممتازة بالمباراة، هو لاعب هام بالنسبة، ولعب بشكل جيد، ولا أعتقد أنه يمكن أن يفعل أكثر مما فعل في لقطة الهدف الأول".