علق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على فوز فريقه أمام فريق فوينلابرادا في كأس ملك إسبانيا.

وكان النادي الملكي قد فاز على مضيفه فريق فوينلابرادا بهدفين مقابل لاشيء مساء الخميس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "فرناندو تورس" ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من كأس الملك.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة حسب ما ذكرت وسائل إعلام إسبانية: " أنا سعيد لما قدمه فاييخو في مباراة اليوم، سوف أركز فقط على ما قدمه قبل الطرد".

وأضاف: " لقد دخلنا المباراة باحثين عن تسجيل هدف، ومع الصبر نجحنا في تسجيل الأهداف، كل اللاعبين لعبوا بشكل جيد، ونحن راضون بشكل كبير عن الأداء".

وواصل: " أنا أتذكر مواجهة فوينلابرادا قبل عامين عندما كنت في فريق الكاستيا، ومن الواضح أن الفريق اليوم تحسن عن السابق، هم فريق جيد، ولعبوا بشكل رائع في الشوط الأول، ولكن نحن نجحنا في تحقيق هدفنا".

واختتم تصريحاته بشأن المباراة المقبلة للنادي الملكي في الليجا أمام فريق جيرونا قائلاً: " لسنا قلقين من مواجهة جيرونا، سوف نذهب إلى هناك من أجل اللعب بشكل جيد، ولن نفكر في أي أمور أخرى".

ويذكر أن صحيفة ماركا كشفت قبل يومين عن نية نادي ريال مدريد للذهاب لمدنية جيرونا التي تقع في إقليم كتالونيا دون حافلة الفريق الرسمية من أجل تفادي شغب الجماهير الكتالوني في الإقليم.