واصل جناح منتخب مصر الأول، محمد صلاح والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي تألقه خلال مشاركته في مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان صلاح قد شارك مساء اليوم رفقة الريدز أمام فريق ليستر سيتي بالبريميرليج وقدم أداء جيد نسبيًا في المباراة التي فاز بها فريقه على بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مُثيرة بالجولة السادسة من الدوري الممتاز.

 

وافتتح اللاعب الدولي المصري سجل التهديف في اللقاء، بإحراز هدف الأسبقية لحمر الميرسيسايد  بعد مرور ربع ساعة على بداية اللقاء، بعدما حول عرضية فيليب كوتينيو برأسية رائعة داخل شباك الحارس كاسبر شمايكل، ويمكنكم مشاهدة الهدف عبر الضغط هنا.

 

ولكن قبلها بثلاث دقائق أخفق جناح بازل السويسري السابق أمام المرمي الخالي، وأهدر فرصة لا تُهدر بعد ما ارتدت كرة زميله إيمري تشان من العارضة وكان في استقبلها ""مومو" ولكن في النهاية فوت على فريقه التقدم في المباراة.

 

وتباينت أراء ورد فعل جماهير الريدز عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعبر موقع "thisisanfield" على صلاح بعد أدائه اليوم.

 

وتعجب أحد المتابعين من هدف صلاح الرائع في مرمي شمايكل وغرد كاتبًا: " يا له من هدف، كيف أهدرت الفرصة الماضية ونجح في إحراز تلك؟!".

 

وكتب آخر مشيرًا إلي هدف صلاح: " تعويض جيد بعد الكرة التي أهدرتها، صلاح فتي جيد مع عودة كوتينيو سنحرز المزيد من الأهداف".

 

وأشاد مشجع كاتبًا: " صلاح صفقة الصيف"، فيما قال آخر " قل ما تريد عن صلاح وعن "إنهاء الهجمة" الخاص به، ولكن أنا لا أرى صفقة سجلت ستة أهداف في 9 مباريات حتي الآن ويلعب في الجناح!".

 

وكتب أحدهم: " صلاح يخدع المنافسين بالأمان، ثم يأتي ويسجل الفرصة الأكثر صعوبة".

 

وأنهال أخر بالمديح على صلاح وقال: " ببساطة صلاح رائع، لا أستطيع أن أشيد به بشكل كبير بسبب بعض الهجمات التي يهدرها، ولكنه لاعب رائع، ويلعب بطريقة مذهلة، واحد من أفضل لاعبي الفريق حتى الآن، يخلق العديد من الأهداف، ومن ناحية أخرى يهد فرص كثيرة".

 

لمشاهدة ملخص ما قدمه صلاح في المباراة اضغط هنا.