اثنى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على الأداء الذي ظهر به فريقه مساء اليوم أمام فريق ساوثهامتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان فريق الريدز الديفلز قد فاز بشق الأنفس على فريق القديسين في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت ميريز" معقل الثاني ضمن فعاليات الجولة السادسة من البريميرليج.

 

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة حسب ما نشرت صحيفة "sportsmole" البريطانية: " ليس من الممكن مواصلة اللعب الجيد بشكل دائم، ولكننا نكافح من أجل هذا، لقد فعلنا ما تفعله الفرق في الدوري الممتاز، التي تظل لمدة 90 دقيقة تلعب خمسة مدافعين في الخلف".

 

وأضاف: " ساوثهامتون اعتادوا على الضغط على المنافس مع (بيليجرينو)، لقد تمكن (ماوريسيو) من تغيير طريقة لعب الفريق، لقد كانت مباراة صعبة للغاية، ونحن سعداء حقًا بالفوز الذي تحقق اليوم، لقد قاتلنا من أجل هذا".

 

واختتم: " لا يوجد مدرب يشعر بالضغط لأن فريقه لا يلعب بطريقة هجومية، لأن هناك العديد من الفرق تلعب بطريقة دفاعية، شعرت أن الفريق كان غير نشط اليوم، ولم أشعر أننا يمُكننا أن نسجل ثلاثة أو أربعة أهداف مثل ما حدث في المباريات الماضية".