اعترض إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، على قرارات حكم مباراة فريقه أمام الزمالك، مشددًا على أن الفريق البورسعيدي كان يستحق الحصول على ركلة جزاء مستحقة وطرد أحمد الشناوي حارس الأبيض، مشددًا على أن الكرة دائما فوز وهزيمة، وسبق وأن ألحقوا بالأبيض بالهزيمة وأقصوه من بطولة كأس مصر الموسم الماضي.

الزمالك فاز على المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

أضاف إبراهيم، خلال تصريحاته بقناة "أون سبورت"، عقب المباراة، أن فريقه كان مستحوذا طوال المباراة وأضاع لاعبيه أكثر من فرصة محققة، قائلاً: "كيف يكون الوضع عندما تستحق ركلة جزاء وطرد لاعب الخصم وفريقك متقدم من الأساس ولم تحصل عليها، بالتأكيد هذا أثر على نتيجة المباراة"، مطالبا بفتح تحقيق في هذه الواقعة مع حكم المباراة.

تابع: "كانت هناك ندية كبيرة من جانب لاعبي المصري أمام الزمالك، الذي لعب المباراة بحسابات كبيرة لنا، لتعويض هزيمته في مباراة الكأس"، مطالبًا اتحاد الكرة بالتحقيق في مسألة حضور الجماهير للمباريات.

وواصل: "في واحد النهاردة طالع بيغلط فينا وهو ماكنش يحلم يعمل ربع اللي عملناه مع الزمالك، إنما أقول أيه غير إنه دلدول وشهرته أبو لية، وماينفعش يغلط في حسام وإبراهيم"، متابعًا: "متعرفوش سمعته عامله إزاي في الأندية وبياخد إيه من اللاعيبة".