تحدث مدرب فريق يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، عن بداية الموسم الجديد من الدوري الإيطالي ونشاط النادي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وسيواجه اليوفي نظيره كالياري غدًا في الجولة الأولى من الكالتشيو.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية:" أوجه التشابه مع فترة ما بعد برلين عام 2015؟ هناك بعض التشابه، ولذلك علينا أن نعمل من إجل إيجاد التوازن وأن نندمج سريعًا في الموسم ".

وأضاف:" بدأنا سوق الانتقالات في وقت متأخر، السوق مازال مفتوحًا، لذلك نحن بحاجة إلى أن نتسم بالتركيز والحذر ".

وواصل:" يجب إغلاق سوق الانتقالات في وقت سابق، يجب أن يكون الفريق مُتكملًا مع بداية الموسم، آمل أن يحدث ذلك ".

وعن مواجهة الغد، قال:" إذا لم ننجح في التغلب على كالياري غدًا، سيكون كل شيء تحت المجهر، وما قمنا به في السنوات السابقة هو التاريخ، علينا أن نفكر في النقاط الثلاثة غدًا، وبعد ذلك نقاط المباريات المقبلة ".

وأردف:" الأسلوب؟ أنا لا أمثل شخصية الأب، أنا مدرب فقط وليس كلب حراسة، يوفنتوس لديه لاعبين كُبار الذين يجب أن يكونوا مسئولين، هدفنا الفوز بالسكوديتو الرابع ويجب على اللاعبين الاستمرار في تحقيق الفوز ".

واستمر قائلًا:" إذا لم يحدث ذلك، لن نتمكن من تحقيق مستوى عظيم ".

كما تطرق أليجري إلى الحديث عن تقنية الفيديو في المباريات قائلًا:" هي تكنولوجيا حديثة، عليك أن ترى كيف تُدار قبل الحكم عليها، ولكن يمكن بالتأكيد أن تُحقق فوائد عديدة ".

واستكمل:" أصعب شيء هو إداراته نظرًا لأن هناك مباريات تستمر لفترة طويلة جدًا من الوقت، الشيء الجيد عند اعتماده ستكون هناك مُهلة دقيقة مثل كرة السلة ".