تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لوسائل الإعلام، عقب نهاية مباراة فريقه امام فريق ريال مدريد الإسباني فى بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وكان اليونايتد قد خسر مساء اليوم امام فريق ريال مدريد الإسباني، فى السوبر الأوروبي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فيليب الثاني بمقدونيا.

وقال مورينيو فى تصريحات صحيفة عقب المباراة: "لقد تفوق ريال مدريد فى أوقات كثيرة من المباراة، سجل هدف من تسلل، فى حال كانت تقنية الفيديو متاحة لم يكن إحتسب، كان لدينا العديد من الفرص، كذلك الريال، لقد خضنا مباراة امام فريق جيد جدًا ويندفع للأمام بشكل رائع ".

وأضاف: " انا سعيد ببعض الأشياء التي اكتسبنها من المباراة، ريال مدريد لا يلعب معانا فى البريميرليج، لدينا فرق كبيرة أخري أيضاً، ولا لكن الريال فريق فريد من نوعه، خط وسط الفريق صلب جدً، ويصعب اى مباراة على الخصوم، لقد حاربنا فى اللقاء حتي الثانية الأخيرة، لقد قمنا بأشياء إيجابية كثيرة، الآن سوف نبدأ مشوار هذا الموسم، ومن يدريد يمكن أن نواجه ريال مدريد مجددًا".

وأوضح سبب غضبه مع نهاية المباراة: " لأن السبع الدقائق الأخيرة، لم تلعب كاملة، وذلك شيء منطقي بالتأكيد، من الطبيعي أن يحاول الفريق الفائز السيطرة على المباراة بطريقة ذكية".

وإختتم:" الريال كان متفوق على الميدان، وكانت لديه أفضيلة فى الشوط الأول، ولكن كاسيميرو سجل هدف من تسلسل، فى حال وجود تنقية الفيديو، فان النتيجة كانت ستظل 0-0".