قال حسام البدري المدير الفني بالنادي الأهلي، إن مواجهة القطن الكاميروني اليوم، كان لها أهمية خاصة بالنسبة له في مشواره المهني في قيادة الفريق الأحمر.

وتأهل الأهلي، إلى دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاحه اليوم، في تخطي القطن الكاميروني بنتيجة 3-1، واحتلاله وصافة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "الحمد لله على الفوز بمواجهة اليوم، التي تحمل حسابات مختلفة، نظرًا لأنها منحت الفريق التأهل إلى دور الثمانية".

وواصل: "مباراة اليوم كانت خاصة بالنسبة لي، لأنني حققت النجاح في كامل مشواري مع الأهلي حتى الآن، بحصد لقب الدوري والصعود لدور الثمانية في بطولة إفريقيا".

وتابع: "قسمت الموسم إلى عدة مراحل، كان ثانيها هو الصعود لدور الثمانية وأولها الفوز بالدوري".

وواصل: "اللاعبون كانوا متماسكين جدًا، بعد هدف القطن، ولهذا عدنا للمباراة سريعًا".

وتطرق مدرب الأهلي للحديث عن المدير الفني للقطن: "لقد قال كلامًا مهمًا في المؤتمر الصحفي أمس، وهذا منحني مؤشرًا مهمًا، وهو أنه سيتعامل مع المباراة بجدية".

وأشاد البدري، بجماهير الأهلي، قائلًا: "أشكرهم على المساندة بعد الهدف الذي تلقاه مرمانا".

واستأنف حديثه: "صعدنا لمرحلة أصعب من سابقتها، وسننتظر متصدر المجموعة الثالثة، سواء كان صن داونز الجنوب إفريقي أو الترجي التونسي".

واختتم: "أحتاج تدعيم صفوف الفريق إفريقيًا قبل هذه المرحلة الصعبة، ولدي ثقة في الله ثم لاعبي الأهلي، من أننا سنستمر في البطولة حتى النهاية".