يرى وائل جمعة، المدافع الدولي السابق، أن الثلث الهجومي في فريق النادي الأهلي، يحتاج لكثير من العمل، مشيرًا إلى أن اللاعبين يواصلون مسلسل إهدار الفرص.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز، اقتنص من خلاله بطاقة التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية مقابل هدف، في شباك نظيره القطن الكاميروني، في مواجهة الجولة السادسة من دور المجموعات.

وقال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: "الأحمر استمر اليوم في سلسلة السلبية وإضاعة الفرص السهلة، الثلث الهجومي يحتاج للعمل فليس معقول أن نعاني في كل مباراة من مسلسل إضاعة الفرص السهلة".

وأضاف جمعة خلال تصريحاته بفضائية "بين سبورت": "النادي سيخسر علي معلول في حال رحيله، فهو لا يحتاج للمال، الأهلي لديه المال".

وتابع حديثه: "أتمنى أن يكون لصالح جمعة دورًا أكبر من ذلك، فهو اليوم أدى بشكل جيد جدًا، وسيكون إضافة جيدة ومشاركته على الأقل ستجعل لاعبين مجهدين يحصلون على قسط من الراحة".

وواصل: "إذا كان عماد متعب يشارك خلال المباريات السابقة لكان هو الآن رقم واحد في الأهلي، فليس معقول أن يهدر متعب فرصة مثل التي أهدرها في نهاية المباراة، هذا بسبب تجميده على دكة البدلاء ولو حصل على الفرص التي جاءت للاعبين لكان أفضل من كل المهاجمين".