أكد طلعت يوسف، المدير الفني لأهلي طرابلس الليبي، علي أن خسارة الزمالك أمام كابس يونايتد الزيمبابوي، لا يعد دليلًا علي إمكانات الفريقين.
وقال يوسف في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "الزمالك لم يكن في حالته الطبيعية، وكابس كان موفقًا بنسبة كبيرة في استغلال الفرص.
وأضاف: "تمنيت عدم خسارة الزمالك، حتى لا يتأثر موقف فريقي في المجموعة، لم أرغب في مواجهة الفارس الأبيض في مثل هذه الظروف".
وتابع: "سنسعي للفوز علي الزمالك ولن نلعب علي التعادل، وسنحقق الإنجاز بالتأهل للدور ربع النهائي".
وأردف: "كافة اتحاد العاصمة في الجزائر هى الأرجح، في مواجهته مع كابس، ولكن الفريق الزيمبابوى لديه آمال قوية أيضًا للتأهل".
واسترسل: "الوقت غير مناسب، لإقالة أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، إذا تأهل الفارس الأبيض للدور القادم، ستتوفر فترة زمنية جيدة لاتخاذ القرار، سواء برحيل المدرب أو استمراره". 
واختتم: "الأهلي المصري سيفوز علي القطن الكاميروني، ومن ثم الصعود إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا، صالح جمعة لاعب وسط الأحمر، يمر بفترة فنية جيدة، ولكن لا أحد يعلم قدراته في المعلب، سوى مدربه حسام البدري".
يذكر، أن الزمالك خسر من كابس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، عصر الأحد، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويتبقي له مباراة وحيدة حاسمة، أمام أهلي طرابلس.