أشاد هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين، بمستوى ليبيا، عقب المواجهة التي جمعت بينهما الليلة، على ملعب بتروسبورت.

 

وقال رمزي، خلال استضافة على قناة "أون سبورت": "ليبيا أفضل فريق واجهناه من الجانب الفني والتكتيكي ونحتاج لمباراة أخرى واحدة قبل لقاء المغرب، لكي نضع الخطوط العريضة، فنحن وصلنا للتشكيل بنسبة كبيرة".

وأضاف: "استبعاد عمرو مرعي مهاجم إنبي جاء بسبب احترافه، وخالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري خرج عن المعسكر السابق ونريد منه أن يزيد في التدريبات أكثر والأداء الجيد مع فريقه".

 

وتابع: "كل اللاعبين أدوا بشكل جيد وراضٍ تمامًا عن أداء اليوم وكنت أتمنى أن تزيد النتيجة، فضياع الفرص التي سنحت لنا اليوم لن يكون مقبولاً في المباريات الكبيرة".

 

وأردف هاني رمزي أنه لن يضم لاعبي الأهلي والزمالك في قائمته لمباراة المغرب، قائلًا: "المنتخب لا يتشرف بلاعبي الأهلي والزمالك، بل اللاعبين هم من يتشرفون باللعب مع منتخب مصر".

 

واختتم: "لا يمكن أن آتي بلاعبي الأهلي أو الزمالك وأضعهم على تشكيل لاعبي الفريق الحالي، فهذا ظلم للاعبين الذين كنت أعمل معهم في الفترة السابقة".

 

يذكر أن المنتخب المصري، حسم مواجهة ليبيا الودية بهدفٍ دون رد، في إطار الاستعداد لمباراة المغرب في التصفيات الإفريقية المؤهلة، لبطولة الأمم الإفريقية للمحليين.