النني × إيفرتون

يواجه فريق آرسنال نظيره إيفرتون بالجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

يسعى الدولي المصري محمد النني إلى العودة لتشكيل الجانرز بعدما غاب في بعض الأحيان عن القائمة بشكل كامل خلال الفترة الماضية.

ويأمل الفريق اللندني في تحقيق الفوز وتعثر ليفربول أمام مدلسبره لخطف بطاقة التأهل دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

يحتل آرسنال المركز الخامس في ترتيب البريميرليج برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول الرابع، و3 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث.

ساوثهامبتون × رمضان صبحي

يلاقي فريق ساوثهمبتون نظيره ستوك سيتي في الرابعة عصرًا، بالجولة الأخيرة من البريميرليج على ملعب "سانت ميريز".

ويبحث رمضان صبحي عن العودة لتشكيل ستوك سيتي، حيث قرر المدير الفني للبوترز عدم الاعتماد عليه في المباريات الأخيرة بعد عودة السويسري شريدان شاكيري.

ويحتل ستوك سيتي المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، ويأتي ساوثهمبتون في المركز الثامن بـ 46 نقطة.

المحمدي × توتنهام

يخوض الدولي المصري أحمد المحمدي، مباراته الأخيرة مع فريق هال سيتي في البريميرليج في الموسم الحالي أمام توتنهام، في الرابعة عصرًا.

وهبط هال سيتي رسميا إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشب" باحتلاله المركز الثامن عشر برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن سوانزي سيتي آخر الباقين في البريميرليج.

ويعد المحمدي عنصر أساسي في تشكيل هال سيتي منذ سنوات مع المدرب السابق ستيف بروس، أو الحالي ماركو سيلفا.

عمرو وردة × بانيونيوس

يواجه فريق باوك نظيره بانيونيوس بالجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال بالدوري اليوناني، في الخامسة والربع مساءً.

وتلقى الدولي المصري عمرو وردة وفريق هزيمة في الجولة الأولى على يد آيك أثينا بهدف نظيف، بينما أوقفت مباراته أمام باناثينايكوس في الجولة الثانية.

ويتصدر بانيونيوس الترتيب برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، يليه آيك أثينا بفوز وهزيمة، ثم باناثينايكوس في المركز الثالث بنقطة وحيدة.