يتطلع لاعب فريق أتلتيكو مدريد، فرناندو توريس، إلى التوقيع على عقد جديد رفقة الجانب الإسباني، حيث من المفترض انتهاء عقده الحالي في الشهر المقبل.

ولعب المهاجم الإسباني دورًا جزئيًا في هذا الموسم، حيث فضّل المدرب دييجو سيميوني الاعتماد بشكل أكبر على زميليه كيفين غاميرو وأنطوان جريزمان.

ورغم أن اللاعب صاحب الـ33 عامًا سجل 6 أهداف فقط حتى الآن في الموسم الحالي، إلا أنه يُمني نفسه بتمديد إقامته في فيسنتي كالديرون.

وقال توريس في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية:" لاعبو كرة القدم يعانون أيضًا من المشاكل، نريد التقدم فى حياتنا المهنية وفى بعض الأحيان يتعين علينا اتخاذ قرارات حول المكان الذى نود أن نلعب فيه ".

وأضاف:" في نهاية المطاف أنها حياتك وشغفك وعملك، وتبحث للعثور على أفضل ظروف بالنسبة لك، ولعائلتك، أعتقد أن جميع اللاعبين يعرفون ما أتحدث عنه، أنت تكافح من أجل الأشياء التي تهمك، تقاتل حتى تصبح ساقيك غير قادرة على الحركة ".

وواصل النينو:" الجميع يعرف ما هي أمنيتي، آمل أن أستمر في ارتداء قميص أتلتيكو، هذا ما أريده، هذا ليس سرًا، الأمر متروك للنادي، وعما إذا كان بإمكاننا الاتفاق على اتفاق لبضع سنوات أو من سنة إلى أخرى، فأنني أتمنى أن يكون هناك حوالي عام أخر على الأقل ".