توجه البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، لمنافسه وادي دجلة، بالشكر على روحهم الرياضية، التي ظهرت خلال مباراة الفريقين اليوم، ببطولة الدوري الممتاز.

الزمالك استطاع الفوز، بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة 29 ببطولة الدوري الممتاز.

وقال المدرب البرتغالي، خلال مقابلة على قناة "نايل سبورت": "كانت مباراة كبيرة، وأهنئ ميدو على أداء لاعبيه، وأشكرهم على الروح الرياضية، لأنهم أخرجوا الكرة عندما اصطدم محمود شيكابالا بزميله محمود دونجا".

وواصل: "الفوز اليوم كان مستحقًا للزمالك، وأنا أسعى لتحسين التواصل بين اللاعبين، ولكن ما زال أمامنا أهداف، ومع الوقت سنكون أفضل".

وأشاد إيناسيو، بمهاجم فريقه الزامبي إيمانويل مايوكا: "هو لديه إمكانات فنية عالية وأعطيته الفرصة حتى أمنح الراحة لباسم مرسي، مهاجم الفريق، قبل سفرية تونس، كما أن زميلهما حسام باولو، لعب بشكل جيد، والمهاجمين أخذوا الثقة".
وامتدح المدرب البرتغالي، أحمد الشناوي حارس مرمى فريقه، متابعا: "هو أفضل حارس في مصر، وأتمنى له كل التوفيق".

وأوضح مدرب الزمالك سبب استبعاده لمعظم اللاعبين الأساسيين في مباراة اليوم، قائلًا: "الفريق حاليًا مرهق لذلك لم أشرك 5 لاعبين أساسيين، وأحاول التبديل لأحافظ على الجاهزية البدنية لفريقي".

وتوجه برسالة للجماهير، مضيفًا: "أحب أن أشكرهم على مساندتهم لنا، حتى أثناء التعادل كانوا يدعموننا".

واختتم: "طموحي هو تحسين أداء الفريق، الزمالك نادي كبير ولديه رئيس - مرتضى منصور- يحبه وأهدي له الفوز وبالتأكيد للجمهور".