دافع لاعب فريق ريال مدريد، كاسيميرو، عن الحكم الذي أدار المباراة المؤجلة أمام سيلتا فيجو مساء أمس، مشيرًا إلى رغبتهم في تحقيق الفوز على مالاجا يوم الأحد القادم.

وفاز ريال مدريد على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، ويتصدر حاليًا الليجا بفارق 3 نقاط عن برشلونة، ويكفيه التعادل فقط أمام مالاجا من أجل حسم البطولة بشكل نهائي.

وشهدت المباراة عدة احتجاجات من قِبل لاعبي سيلتا فيجو حيث طالبوا باحتساب ركلتي جزاء، كما احتجوا على طرد اللاعب أسباس لحصوله على بطاقتين صفراويتين.

وقال كاسيميرو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية:" الأمر لم تُحسم حتى الآن، مازال أمامنا مباراة أمام مالاجا، نعلم أن مالاجا تريد تعقيد الأمور أمامنا ولكننا سنحافظ على تركيزنا، لدينا ميزة جيدة، مالاجا قوي في ملعبه، نحن نلتزم بالتواضع كعادتنا، نحن نريد الفوز بالليجا ".

وأضاف:" زيدان قدم التهاني لنا بعد المباراة لأن الجميع قدموا مستوى رائع اليوم، الفوز بالليجا أمر صعب ولقد طلب مننا عدم فقدان تركيزنا، نعلم أن نقطة واحدة تكفي لحسم الأمور، ولكن إذا ذهبنا إلى مالاجا بهذا الاعتقاد، لن نتعادل أو نفوز، نحن نرغب في الفوز، هذا أمر واضح، دائمًا لدينا عقلية الفوز ولن نغيرها ".

وعن احتجاجات فيجو ضد الحكم، أجاب كاسيميرو:" هذا أمر طبيعي، الفريق الذي يخسر يشعر بالغضب، ولكن الحكم أدى دوره بشكل جيد، ولم يؤثر ذلك على النتيجة ".