تحدث المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة في تصريحات عقب عبور فريقه لنظيره إسبانيول بثلاثية نظيفة، بديربي كتالونيا خلال منافسات الجولة 35 لليجا.

ونشرت صحيفة (ماركا) الإسبانية تصريحات بيكيه عقب المواجهة، التي منحت لفريقه صدارة الليجا مُجدداً بفارق الأهداف عن ريال مدريد والذي يتبقى له مواجهة مؤجلة.

وقال بيكيه:" لعبنا مباراة جيدة جيداً، وكنا نسيطر بشكل جيد حتى سجلنا الهدف الأول، دوماً ما نحقق نتائج جيدة هنا، وها نحن قد حققناها مُجدداً".

وتابع:" لدينا مباراة صعبة أخرى أمام فياريال، في تلك المرحلة كل المواجهات تكون صعبة، علينا الفوز ونآمل  بتعثر لريال مدريد".

وبشأن نتيجة المباراة والفوز بثلاثية نظيفة علّق بيكيه:" إسبانيول فريق جيد ومواجهته على أرضه صعبة، لكن النتيجة تعكس تفوقنا".

وبشأن الهتافات المُسيئة من جانب جماهير إسبانيول تجاهه وتجاه فريقه برشلونة:" ملعب إسبانيول هذا أقضي فيه أفضل أوقاتي إلى جوار البيرنابيو (الخاص بريال مدريد)، الكثير من جماهير إسبانيول يكون راقياً لكن هناك بعض الفئات القليلة التي تصدر الضجيج، وأنا أركز على عملي".

وأختتم بيكيه حديثه مُشيداً بمدربه لويس إنريكي مؤكداً أنه شعر بالراحة في العمل تحت قيادته على مدار الثلاث سنوات التي تولى فيها مسئولية تدريب الفريق.