أدعت أحد الصحف الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن طرح اللاعب جيمس رودريجيز للبيع في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وارتبط اللاعب الكولومبي بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو بعد نهاية الموسم الحالي، نظرًا لقلة فرص اللعب المنتظم حيث لا يعتمد عليه المدرب زين الدين زيدان بشكل كبير.

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن رودريجيز وافق على الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في الصيف القادم.

وأفادت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن الأسابيع القادمة ستشهد حسم تلك الصفقة المرتقبة، ولكن التكلفة المالية هي النقطة المحورية في الوقت الراهن.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يرغب في الحصول على 60 مليون يورو، بينما يرغب النادي الإنجليزي في دفع 40 مليون يورو فقط.

وأوضحت الصحيفة أن رودريجيز سيكون جزءًا من صفقة انتقال حارس مرمى اليونايتد، ديفيد دي خيا، إلى اللوس بلانكوس التي تصل قيمتها المالية إلى 75 مليون يورو، ومن ثم فإن ريال مدريد قد يدفع ما بين 15 و35 مليون يورو فقط.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد يتبع حاليًا خطة محددة من أجل رفع سعر رودريجيز إلى 60 مليون يورو وذلك من خلال منحه دور أكبر في الفريق خلال الفترة الحالية وحتى نهاية الموسم، وهو ما ظهر جليًا أمام فريق فالنسيا اليوم، بالإضافة إلى مشاركته أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الماضية حيث سجل هدفًا.

كما سجل رودريجيز هدفًا في شباك فريق برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي.