أكد لاعب فريق ريال مدريد، جيمس رودريجيز، أنه من الصعب هزيمة اللوس بلانكوس في ملعب سانتياجو برنابيو، ولكنه اعترف أن فريق فالنسيا قدم أداءًا جيدًا في مباراة اليوم.

وتمكن النادي الملكي من تحقيق فوز صعب بهدفين مقابل هدف، حيث سجل مارسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليتصدر بذلك بطولة الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن برشلونة الذي سيواجه إسبانيول مساءً.

وقال رودريجيز في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية:" لقد حققنا ما رغبنا به قبل بداية اللقاء، الفوز، رأينا في ذلك نتيجة 2-1، هذا ما نتطلع إليه دائمًا، هذا يجعلنا قريبين أكثر من لقب البطولة، فالنسيا لعب بشكل جيد، هم ليسوا فريقًا سيئًا، فالنسيا فريق لديه تاريخ عظيم، ولكن من الصعب هزيمتنا في ملعبنا، لقد قدمنا مباراة رائعة أيضًا ".

وأضاف اللاعب الكولومبي:" أريد دائمًا أن أكون جزءًا من نجاحات الفريق، سعيد ما قدمته في المباريات الماضية، أرغب دائمًا في تحقيق أشياء جيدة لهذا الفريق واستغلال الفرص التي تتاح لي بشكل جيد ".

وأشاد رودريجيز بزميليه كارفخال ومارسيلو، حيث قال:" هما يساعدوننا كثيرًا، بواسطتهما نحصل على الخيارات التي تتيح لنا اللعب جيدًا، هما يقدمان مساعدات من الناحية الهجومية والدفاعية ".