أكد مدرب فريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، أنه لن يغير طريقته التي اعتاد عليها اللاعبون طيلة السنوات الماضية، مشيرًا إلى صعوبة مواجهة لاس بالماس غدًا.

ويحتل الأتلتي حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، ويواجه منافسة شرسة مع صاحب المركز الرابع إشبيلية حيث يتشابهان في عدد النقاط وعدد الأهداف، ولكن الأفضلية لأتلتيكو بسبب قلة استقبال شباكه للأهداف مقارنة بالفريق الآخر.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على لاس بالماس غدًا في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية:" نحن نبحث عن أفضل طريقة لمواجهة لاس بالماس، هو فريق يلعب كرة قدم جيدة، لديه لاعبين يتميزون بالسرعة الكبيرة، لديهم قوة في الهجوم كذلك، الكثير من اللاعبين غابوا عن بالماس في المباراة الماضية ومن ثم نتوقع حضورهم بشكل قوي غدًا ".

وأضاف:" سنبحث عن الطريق الأفضل لتجاوز هذا اللقاء، لقد عملت بطريقة محددة لمدة خمس سنوات ونصف، لن نغير ذلك، اللاعبون يعرفونني ويعرفون طريقة تعاملي مع الأمور ومع كل مباراة ".

وعن التنافس مع إشبيلية على المركز الثالث والتأهل الأوروبي، قال المدرب الأرجنتيني:" إشبيلية فريق جيد جدًا، لقد قدموا موسمًا رائعًا، ولكننا لا نفكر في أي شيء آخر حاليًا سوى مباراة الغد، علينا الفوز والحصول على النقاط كاملة من أجل مواصلة مشوارنا ".

وأسفرت قرعة دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة مرتقبة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وعندما سئل عن ما إذا كان ثلاثي هجوم ريال مدريد، BBC ، أفضل أم لاعبي الاحتياط، أجاب سيميوني:" غدًا سنواجه لاس بالماس وليس ريال مدريد!".

 ويرى لاعب فريق ريال مدريد السابق خيسي رودريجيز، الذي يلعب حاليًا لصالح لاس بالماس، أن لاعب الأتلتي أنطوان جريزمان لا يصلح للعب في النادي الملكي، وعن ذلك أجاب سيميوني:" أنا لا أتحدث عن آراء الآخرين، كل شخص ولديه رأيه الخاص به ".

كما تحدث سيميوني عن التشكيلة المتوقعة لمباراة الغد، وقال:" غاميرو على ما يرام، لقد لعب 30 دقيقة أمام إسبانيول وفياريال، هو يشعر أنه في حالة أفضل من السابق، سنحدد من سيلعب بجانب جريزمان بين غاميرو وكوريا وتوريس، غدًا سنحدد بناءًا على من سيكون قادرًا على التسبب في خطورة أكبر للمنافس ".