أثار الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الجدل، بعودته للحديث مرة أخرى عن التحكيم، عقب ودية إسبانيا وفرنسا الودية، والتي حسمها منتخب بلاده بهدفين نظيفين.

جاء ذلك بسؤاله على تقنية إستخدام الفيديو في المباراة والتي تسببت في إلغاء هدف للمنتخب الفرنسي سجله أنطوان جريزمان، وأكدت على صحة هدف جيرارد دولوفيو للمنتخب الإسباني.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) ضاحكاً:" نعم استفدنا من تقنية الفيديو كنا نلعب بالقميص الأبيض اليوم، لعبنا بشكل جيدسيكون من الرائع إستخدامها في الليجا، وقد طالبنا بها سابقاً، صحيح أنه يتم إيقاف اللعبة في أوقات مهمة لكن أنا واثق أنها ستعود بالنفع في بعض القرارات".

وتابع:" ليس لدي أي شك بأني لن أعمل أبداً في ريال مدريد، ولا أحب أن أقيم ريال مدريد، لدي الكثير من الأصدقاء هناك أحترمهم، ما لا أحبه في منصة مدريد هو التخطيطات وما يفعلوه ضد ميسي و نيمار،ولا شيئ ضد كرستيانو، رؤية القاضي الذي يقود التهم ضد نيمار و ميسي ويفعل العكس مع رونالدو بمنصة ريال مدريد الرئاسية أمر لا يعجبني، أنا لا أعرف إسمه فلن تمر علينا قائمة بالأسماء مثلما كان يحدث مع مورينيو".

وأختتم بيكيه:" تشكيك راموس ومارسيلو بالرميوناتادا أمام باريس سان جيرمان؟ ألم يفوز مدريد بدوري الأبطال بهدف تسلل، لا مانع من أن يقولوا ما يريدوا".