وجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة، الشكر للاعبيه، رغم الخسارة أمام الأهلي، مشددًا على صعوبة المباراة.

 

الأهلي حقق الفوز على دجلة بهدف نظيف، احرزه عمرو جمال، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال ميدو في المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت صعبة للغاية، اللاعبون تحملوا ضغطًا رهيبًا طوال اللقاء، حاولنا خطف هدف في الشوط الأول، لكن لم يكتب لنا التوفيق".

 

وأضاف: "كنت أعلم بصعوبة المباراة في الشوط الثاني، خصوصًا أن الأهلي كان لديه رغبة هجومية كبيرة، حاولت تضييق المساحات ومنع المنافس من التقدم لمناطق الجزاء".

 

وواصل: "تغيير يوسف أوباما، كان لغلق المساحات أمام علي معلول، وكان هدفنا الضغط عليه، كما أن التغيير الثاني كان يهدف لإعادة التوازن في وسط الملعب، والتغيير الثالث محمد شريف، من أجل زيادة النزعة الهجومية بعد هدف الأهلي".

 

وعن مهامه في الفترة المقبلة مع دجلة، قال ميدو: "لدينا على مقاعد البدلاء لاعبين مواليد 98 و99، نعمل على بناء جيل جديد لوادي دجلة، وأنا فخور بكل اللاعبين".

 

وأردف: "الحكم محمد فاروق ارتكب خطأ، وعاد للملعب بظهره، بعد انتهاء حديثه معي، والأهلي كان قد قام باستئناف اللعب، لم أرى ذلك في أي ملعب بالعالم، وتحدثت معه وطالبته بالعودة سريعًا، الكرة لعبت بسرعة ناحية معلول، وأرسلها عرضية لعمرو جمال، وكان هناك دفعة من جانبه لمدافعنا سيد سالم".