أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن قائمة لاعبيه لمباراة مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره مازيمبي في خضم منافسات إياب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في العاشرة من مساء غدٍ الجمعة.

الأهلي يطارد حلم النهائي الـ17 أمام مازيمبي وتاريخ المواجهات يرجح كفة الأحمر

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليخوض الأهلي مباراته طامحًا في تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله لمباراة النهائي.

ويطمح الأهلي في الوصول إلى النهائي الخامس تواليًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والسابع عشر في تاريخه، بعد أن وطأت أقدام المارد الأحمر فاينال المنافسة 16 مرة، فاز باللقب في 11 مناسبة وحل وصيفًا في خمس سنوات.

وتشهد قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي عودة إمام عاشور وحسين الشحات بعد تعافيهما من الإصابة، فيما استمر غياب مروان عطية ومحمد الشناوي.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمود متولي- محمد عبد المنعم- علي معلول- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- عمرو السولية- كريم نيدفيد- إمام عاشور- أحمد نبيل كوكا- محمد مجدي أفشة- حسين الشحات- أحمد عبد القادر- بيرسي تاو- رضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا- أنتوني موديست- وسام أبو علي.

فيما استبعد كل من، محمد الشناوي وحمزة علاء وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد كريستو وخالد عبد الفتاح ومروان عطية وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر.