تحدث ثنائي فريق آرسنال، بن وايت ولياندرو تروسارد بعد الفوز الكبير على تشيلسي، مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الإمارات" مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين، حيث فاز آرسنال بخمسة أهداف دون رد.

ونجح بن وايت في تسجيل هدفين في تلك المباراة، بينما أحرز تروسارد هدف آرسنال الأول المبكر.

وقال بن وايت في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نعلم أنه يمكننا تسجيل الأهداف واليوم كانت مباراة سريعة وكان من المهم التسجيل عندما أتيحت لنا الفرصة".

وعما إذا كان متعمدًا تسجيل هدفه الثاني، الخامس لـ آرسنال، حيث بدا وكأنه يمرر الكرة قبل أن تسكن الشباك، قال: "لا أعرف، سأدع الجميع يقرر!"

وأكد: "لا يقتصر الأمر على الحفاظ على نظافة الشباك من قِبل الدفاع فحسب، بل من خلال الأجنحة أيضًا".

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز آرسنال على تشيلسي

واستمر: "أداء مذهل منا جميعًا، من المهم أن نستمر ونقدم أفضل ما لدينا، من الواضح أنها مباراة كبرى، أتمنى أن يكون مانشستر سيتي وليفربول قد شاهداها، لا يمكننا إلا أن نفعل ما يمكننا القيام به".

من جهة أخرى، قال تروسارد: "أعتقد أن الهدف المبكر ساعدنا وبعد ذلك لعبنا بشكل جيد، لقد أتيحت لنا الكثير من الفرص وحولناها إلى أهداف، إنها ليلة رائعة".

وأردف: "يقولون إن الشباك النظيفة تساعدك على الفوز بالمباريات، نعلم أنه إذا سجلنا الهدف يمكننا الفوز 1-0، لكن من الواضح أننا نريد المزيد".

واستمر: "اليوم ليلة مثالية، أعتقد أن الجميع يعمل بشكل جيد وبجد، أنا سعيد حقًا بوجودي هنا".

وفيما يخص السباق على اللقب، قال: "لا يمكننا سوى القيام بعملنا الخاص وهو الفوز بالمباريات، نحن نسير على الطريق الصحيح الآن، سنحاول الفوز ببقية المباريات وسنرى ما سيحدث".