تأهل فريق العين الإماراتي إلي نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2024، على حساب نادي الهلال السعودي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4 في دور نصف النهائي للبطولة الآسيوية.

العين الإماراتي واجه الهلال اليوم الثلاثاء، على  ملعب "المملكة أرينا"، في مباراة العودة لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وانتهت المباراة بفوز الفريق السعودي 2-1.

وكان العين قد فاز على الهلال، في مواجهة الذهاب التي أقيمت بالإمارات، يوم الأربعاء الماضي، بنتيجة 4-2.

طالع.. فيديو | العين يسحق الهلال برباعية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وينتظر فريق العين الفائز من لقاء أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهاما الياباني لمواجهته في المباراة النهائية لـ دوري أبطال آسيا.

وتقام المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، مواجهة الذهاب يوم 11 مايو المقبل والعودة ستكون يوم 25 من الشهر ذاته.

وكان فريق العين صعد إلي دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودي بالفوز عليه بركلات الترجيح 3-1 عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 4-4 في دور الـ 8.

تفاصيل مباراة العين والهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تقدم فريق الهلال السعودي عن طريق روبن نفيز من ركلة جزاء في الدقيقة 4 تحصل عليها ميشايل ديلجادو عقب عرقلة من مدافع فريق العين.

وعاد فريق العين وسجل التعادل عن طريق لاعبه إريك يورغينس دي مينيزيس في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول للمباراة بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

واستطاع قائد فريق الهلال سالم الدوسري تسجيل هدف الزعيم الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2-1.

وتنتهي المباراة بتلك النتيجة، التي لم تشفع لفريق الهلال السعودي للتأهل إلي نهائي دوري أبطال آسيا، هذا الموسم بعدما تواجد في نهائي النسختين الماضيتن.

ويتأهل فريق العين الإماراتي إلي نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة (5-4)، بعد غياب 8 سنوات حيث كان متواجد في عام 2016 وخسر أمام جونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

أهداف مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا