كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف مدرب نادي برشلونة، تشافي، من البقاء مع العملاق الكتالوني بعد ساعات من خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وسقط برشلونة بنتيجة 3-2 أمام ريال مدريد في مباراة الأمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه مرتين أمام متصدر الدوري الإسباني.

وبحسب التقرير أن تشافي في الوقت الحالي منفتح على تغيير موقفه المعلن في يناير الماضي بالرحيل عن برشلونة، فهو يفكر في الاستمرار كمدرب للفريق.

اقرأ أيضًا | أراوخو بعد خسارة الكلاسيكو: التحكيم ليس مبررًا لنا.. وجوندوجان اعتذر مني

خوان لابورتا

ويتبقى في عقد تشافي مع برشلونة موسم آخر ولكن سيتعين عليه الاجتماع مع رئيس النادي، خوان لابورتا، من أجل تحليل الموسم الحالي وما هو الأفضل للفريق.

ويرى تشافي أن تطور مستوى برشلونة رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا وخسارة لقب الدوري الأهم في الوقت الحالي مع مواهب الفريق الحالية.

ويريد المدرب أن يستمر في عمله وتطوير أداء اللاعبين أكثر في الموسم المقبل لأنه يشعر بالدعم من الإدارة والجميع خاصة المدير الرياضي، ديكو.

بقاء تشافي لن يكون مفاجئًا لأن هناك العديد من اللاعبين المهمين الذين طلبوا منه الاستمرار وهو ما طلبته الجماهير ولكن الأهم هو تعزيز الصفوف بصفقات قوية.

ويرغب المدرب في التعاقد مع لاعب وسط دفاعي جديد مثل جيدو رودريجو الذي يلعب في ريال بيتيس وينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

كذلك يفكر تشافي في ضم لاعب لايبزيج، داني أولمو، والذي يعمل ديكو على صفقته في الفترة الأخيرة.