تحدث لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد بعد فوز فريقه القاتل أمام برشلونة بكلاسيكو الدوري الإسباني، مساء الأحد.

ورفع ريال مدريد فارق النقاط مع برشلونة إلى 11 نقطة، ليقترب من حسم اللقب، حيث حقق الفوز بثلاثية لهدفين على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال فاسكيز في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، عن الاحتفالات مع الجماهير: "مذهل، لقد أمضينا ليلة رائعة مع جمهورنا، وهو أمر نستحقه جميعًا، لقد خطونا خطوة كبيرة جدًا نحو لقب الدوري".

وأضاف: "الفريق، على الرغم من مجهوده الكبير في المباراة أمام مانشستر سيتي (الفوز بركلات الترجيح والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا)، أظهر وجهه مرة أخرى".

وتابع: "لقد لعبنا مرة أخرى مباراة رائعة، وبذلنا كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الفوز الذي يمنحنا تلك الميزة في الدوري التي تجعل اللقب أقرب".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يتجاهل اعتراض تشافي: الفوز على برشلونة أفضل استعداد لـ دوري أبطال أوروبا

وبشأن تسجيل ريال مدريد مجددًا لهدف في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، علّق: "قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، كنا نرتكب خطأ ونقول لأنفسنا دعونا نذهب نحو الهدف، سنفوز، هذا ما يمثله هذا النادي وهذا الشعار، أننا نريد الفوز دائمًا، ونقاتل حتى النهاية ولا نستسلم أبدًا".

وعن مدى الجدارة الموجودة في الجهد الذي بذلوه بعد المباراة أمام مانشستر، أفاد: "كثيرًا، كنا نعلم أن اليوم هو نهائي الدوري، كنا نعلم أن الفريق يحتاج إلى هذا الفوز، لقد حققنا ذلك، وقمنا بعمل رائع ونحن سعداء للغاية".

وفيما يتعلق بأدائه ومساهمته مع ريال مدريد في الفوز أمام مانشستر سيتي وأمام برشلونة، أستطرد فاسكيز: "سعيد جدًا لأنني قادر على مساعدة الفريق، لقد سارت أشياء كثيرة بشكل جيد اليوم وهذا مهم للجميع".

وأتم بشأن رفع فارق النقاط مع برشلونة إلى 11 نقطة: "أعتقد أنه يتحدث بشكل جيد للغاية عن عملنا، لقد قدمنا ​​دوريًا جيدًا جدًا، ونحن نسير على طريق جيد جدًا".