انفجر حارس مرمى فريق برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، غاضبًا بعد خسارة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في الجولة الثانية والثلاثين من الليجا، حيث خسر برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وشهدت المباراة لحظة جدلية بعدما سدد لامين يامال الكرة ناحية مرمى ريال مدريد، ولكن تقنية الفيديو أكدت أن الكرة لم تجتاز خط المرمى، مما أثار جدلًا واسعًا.

وقال تير شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أستطيع العثور على كلمات لشرح ما حدث على خط المرمى".

وأضاف: "إنه عار على كرة القدم العالمية، هذا العالم ينفق الكثير من الأموال ولكن ليس من أجل ما هو مهم، أفتقر إلى الكلمات".

وواصل: "لا أفهم لمذا لا يكون هناك أموال لتطبيق التكنولوجبيا، التي تمتلكها باقي الدوريات الأخرى".

وعن ضربة جزاء ريال مدريد، التي نفذها فينيسيوس جونيور مسجلًا هدف ريال مدريد الأول، والتعادل أمام برشلونة، قال: "لوكاس فازكيز كان ذكيًا في ركلة الجزاء، أعتقد أنه حاول البحث عنها".

واستمر: "علينا أن ننظر إلى أنفسنا، لم نكن على قدم المساواة اليوم على المستوى الدفاعي، هذه أشياء لا يمكن أن تحدث لنا، من ناحية الدوري ليس في أيدينا، ومن ناحية أخرى كانت ضربة قوية ما حدث اليوم".

وعما إذا كان برشلونة يفتقر إلى الشخصية، رد الألماني: "من الصعب العثور على كلمات لوصف ذلك، إنه تراكم لأشياء كثيرة، لم نكن على مستوى القدرة التنافسية التي كان ينبغي أن نكون عليها، وهذا يكلفنا نقاطًا".